21:46 مشاهير عالمية نيكول كيدمان ساحرة برفقة ابنتيها الجميلتين على السجادة الحمراء-بالصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حصلت نيكول كيدمان على الدعم من ابنتيها صنداي روز، 15 عاماً، وفيث مارغريت، 13 عاماً، اللتين خطفن منها الأضواء لدى تواجدهما معها مرتديات فساتين من تصميم مونيك لولييه، على السجادة الحمراء لمهرجان توزيع الجوائز منن معهد الفيلم الأميركي في لوس أنجلوس.


وتواجد أيضاًَ زوج نيكول نجم موسيقى اليف كيث أوربان وقد تألقت نيكول لتي كانت ترتدي ثوبًا ذهبيًا لامعًا من بالنسياغا في حدث لوس أنجلوس، وحصلت على جائزة "الإنجاز مدى الحياة" أو AFI Lifetime Achievement Award
أبرز فستانها قوامها الرشيق حيث ظهر بذيل طوله خمسة أقدام يتدلى خلفها على السجادة الحمراء.
وأكملت كيدمان إطلالتها بساعة وخواتم ذهبية مطابقة، بالإضافة إلى زوج من الأحذية ذات الكعب الأسود المدبب.
وكتبت في صفحتها مع صورة للمسرح: "تأثرت بشدة بكل الدعم الذي رأيته وسمعته حول العالم"، "شكرًا لكم جميعًا ولمعهد AmericanFilmInstitute لإدراجي في هذه المجموعة اللامعة من المكرمين - الآن دعونا نستمتع ببعض المرح!".
ورافق الفائزة بجائزة الأوسكار على السجادة الحمراء الزوج كيث أوربان، الذي أشاد أيضًا بزوجته وعلق على صورتها قائلا: "في مهنة لا تزال في رحلة كاملة، الليلة سوف يكرم معهد الفيلم الأميركي زوجتي كأحدث عضو في هذه الأخوة غير العادية".
في ليلتها الكبيرة، كانت نيكول محاطة بمجموعة من الأقارب، بما في ذلك أختها أنتونيا كيدمان وصهرها كريغ ماران وعائلتهم.(ترجمة الفن)
b3c6722a65.jpgc4448073d5.jpg

0 تعليق