مفاجأة صادمة .. امرأة سعودية رفضت دخول رجل المصعد معها لكنه أصر على الدخول لتحدث الكارثة! .. ماحدث بينهما لا يُصدق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شوهدت امرأة سعودية ترتدي الحجاب وهي تنتظر في مصعد مبنى في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. الرياض’. وفي الوقت نفسه، جاء رجل وأراد أن يركب المصعد الذي كانت فيه المرأة، لكن الغريب أن المرأة رفضت ذلك، وأخبرته أنها ستركب أولاً وأنها ستنتظر حتى يخلو المصعد، حيث رفض الرجل ذلك وأصرّ على الصعود إلى المصعد رغم تذمرها وحاول وضع يده على باب المصعد ليصعد”. وقالت له المرأة: “أنت غائب وقح لا تملك أي حس من اللياقة”.

المرأة السعودية التي رفضت السماح لشاب بركوب المصعد معها

بعد أن رفضت هذه المرأة أن يرافقها الرجل وصعدت معه في المصعد، أصر الرجل على أن المصعد ليس لها وحدها بل للجميع، ولم يفسح المجال لرأيه، وصعد المصعد وقال إنه لن يمسكه حتى الطابق الثاني حيث تريد المرأة أن تقف، ثم توقف المصعد مع استمرار الصمت بينهما و نزلت المرأة أخيرًا من المصعد.

ونتيجة لنشر هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي

انتشر الموقف بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد الكثيرون من داخل السعودية وخارجها تصرف المرأة السعودية، مؤكدين أنه ليس من حقها منع أحد من الصعود إلى المصعد، فهو ليس حقها الحصري وحدها، لكن الصادم أن هذه المرأة وهذا الشاب متزوجان بالفعل، ولكنهما يقومان بهذه المشاهد والتصرفات لكسب المشاهدات والمشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي لا أكثر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق