مميزات لن تتخيلها يوما!! .. اكتشف ماذا يحدث لهاتفك بمجرد تفعيل خاصية وضع الطيران خاصةً أثناء السفر؟! .. معلومة خطيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقوم الكثيرون بالبحث عن أهمية خاصية وضع الطيران التي في هواتفهم المحمول، ولأنها تمتلك فوائد كثيرة و رائعة، تفيد الهاتف المحمول بشكل كبير، و سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال ماهي فوائد خاصية الطيران التي على الهاتف، ولماذا قامت شركات الهواتف المحمولة بوضعها في الهواتف،  وماهو السر وراء استخدام وتفعيل هذه الخاصية.

خاصية وضع الطيران

يري الكثيرون أن خاصية وضع الطيران في الهاتف المحمول، هي خاصية تم صنعها فقط لكى يتم ايقاف استقبال الرسائل والمكالمات وأيضاً عدم وصول الرسائل ولا المكالمات التي تستقبلها من الهواتف المحمولة الأخرى، و تمتلك هذه الخاصية بعض الفوائد المختلفة الأخرى الرائعة والمميزة جدا، والمفيدة جدا عند الاستخدام وسوف نوضحها لكم من خلال السطور القادمة.

مميزات لن تتخيلها يوما!! .. اكتشف ماذا يحدث لهاتفك بمجرد تفعيل خاصية وضع الطيران خاصةً أثناء السفر؟! .. معلومة خطيرة

مميزات إستخدام خاصية وضع الطيران في الهاتف المحمول

أولا يساعد على منع الأطفال من استخدام الانترنت عند جلوسهم على المحمول، وذلك حتى لا يستطيع الأطفال الدخول الي ما هو غير مرغوب فيه. يساعدك على شحن البطارية في وقت أسرع حيث يرجع ذلك إلى تقليل استهلاك الطاقة. يساعدك استخدام وضع الطيران على شحن البطارية، وأيضاً تقليل استهلاك الطاقة مما يساعد على إطالة عمر البطارية والحفاظ عليها لفترة طويلة. يساعدك في حماية خصوصيتك من خلال حماية بياناتك عن طريق قفل البلوتوث وأيضاً الأتصالات اللاسلكية مما يمنحك الخصوصية، وعدم تعرض هاتفك للأختراق أو الهكر. يعطيك تجربة آمنة لاستخدام الهاتف الذكي وذلك لضمان الخصوصية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق