«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل, اليوم الخميس 28 مارس 2024 01:29 مساءً

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع الأنحاء، وذلك بدءًا من اليوم الخميس وحتى الثلاثاء المقبل 2 أبريل.

8b3acb56a0.jpg

حالة الطقس من الخميس حتى الثلاثاء

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة؛ حيث يسود البلاد اليوم الخميس، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء.

أما عن الظواهر الجوية، فأوضح خبراء هيئة الأرصاد أنه سوف تكون هناك أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

a70f1e7ccc.jpg

الظواهر الجوية

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية إلى وجود فرص لأمطار متوسطة ليلا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية على فترات متقطعة، كما تتهيأ فرص لأمطار خفيفة في الساعات المتأخرة من الليل على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتابع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

ونوه خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأنه فيما يخص حالة البحر الأحمر فتكون خفيفة وارتفاع الموج فيه من نصف متر إلى متر والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس على محافظات ومدن مصر

e24de534f0.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق