رد فعل غير متوقعه.. شاهد امرأة سعودية ترفض دخول رجل معها المصعد وحدث بينهما مشادات تابع .. الحدث كامل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بداية الموقف أن سيدة سعودية كانت تنتظر المصعد في أحد البنايات في الرياض وعند وصول المصعد وصل رجل في نفس اللحظة محاولًا الصعود معها ولكن جاءت ردة الفعل من السيدة بالرفض ومنعه من الصعود معها في المصعد ليبارد هو أيضًا برد فعله ليقوم بوضع يده على الباب حتى يمنعها من الصعود ودخل المصعد فغضبت المرأة لذلك…. تابع لتعرف المزيد من التفاصيل من خلال السطور التالية.

 

إليك تفاصيل كل ما يتعلق بموقف السيدة السعودية بالكامل

السيدة السعودية منعت الرجل من الركوب  معها في المصعد ولكن الرجل لم يبالي لم تقول وأصر على ركوب المصعد قائلًا أن المساعد ليست للعائلات فقط، ونفذ الرجل كلامه وصعد معها في المصعد وذلك وسط صمت كبير بينهما، وعندما جاء الطابق الذي تريده المرأة توقف المصعد ونزلت وأكمل هو إلى الطابق الذي يريده.

 

أثر هذا الموقف على وسائل التواصل الاجتماعي

هذا الموقف لاقى انتشار واسع بجانب الكثير من الانتقادات بسبب القيام بتصوير المرأة ونشر صورتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأيضًا جاء الانتقاد لتصرف الرجل وبسبب سلوكه السئ؛ ولكن المفاجأة التي صدمت الكثيرين هو أن مقطع الفيديو كان تمثيل فالرجل والمرأة هما زوجان قاما بهذا التصرف للمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي ولم تكن هذه المرة الأولي التي يحدث فيها مثل هذه الأمور.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق