برج الثور اليوم الجمعة 29-3-2024..يُفضل السفر إلى تجمعات كبيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برج الثور اليوم الجمعة 29-3-2024..يُفضل السفر إلى تجمعات كبيرة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 11:13 صباحاً

 وجاءت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 29-3-2024  وفق خبراء الأبراج كالتالي:

برج الثور

(20 أبريل - 20 مايو)

 

على الصعيد الشخصي: في بعض الأحيان يكون من الأفضل إخفاء الأمر - فالمناقشة والتحليل لهما مكانهما، ولكن في كثير من الأحيان يمكن نطق الكثير من الكلمات ويكون وضع جيد تحت السجادة أفضل.

 

السفر: يُفضل السفر إلى التجمعات الكبيرة والفعاليات الجماعية.

 

المال: يتمتع برج الثور بالحظ في تكوين صداقات جديدة والظهور في شبكتك.

 

مهنياً: تذكر تلك المهارات أو المواهب التي كنت معروفاً بها وأظهرت الواعدة فيها - ماذا حدث لها ولماذا لا تستطيع حياتك الحالية استيعابها والاستفادة منها.

 

الصحة: يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 3 أيام للتخلص من السموم كل أسبوع؛ لأنك تنفق قدرًا كبيرًا من الطاقة فيما يتعلق بالمهمات وكمية أكبر من السفر وقد لا تتناول وجبات متوازنة.

 

العواطف: قد تخلق تعقيدًا حيث يجب أن تكون هناك بساطة من خلال الإفراط في تحليل الدوافع أو الحدس، ومن ثم تصبح غير حاسم وتخشى المضي قدمًا في حدسك.


أما عن صفات برج الثور وماتريد معرفته عن هذا البرج مهنيا وعائليا وعاطفيا فهو في السطور التالية:


العنصر: الأرض

اللون: أخضر، وردي

اليوم: الجمعة، الاثنين

الحاكم : فينوس

أعظم التوافق: العقرب , السرطان

أرقام الحظ: 2، 6، 9، 12، 2

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


سمات شخصية برج الثور

نقاط القوة: موثوق، صبور، عملي، مخلص، مسؤول، مستقر

نقاط الضعف: عنيد، متملك، لا هوادة فيه

يحب برج الثور: البستنة، الطبخ، الموسيقى، الرومانسية، الملابس عالية الجودة، العمل باليدين

برج الثور يكره: التغييرات المفاجئة، المضاعفات، انعدام الأمن من أي نوع، الأقمشة الاصطناعية


برج الثور لديهم رغبة قوية في أن يكونوا محاطين بالحب والجمال، وينجذبون إلى العالم المادي والملذات الجسدية. يتميز مواليد هذا البرج بالحواس والحس اللمسي، ويضعون أهمية كبيرة على اللمس والذوق كحواسهم الأساسية. وهي معروفة أيضًا بكونها مستقرة ومحافظة، مما يجعلها واحدة من أكثر علامات الأبراج التي يمكن الاعتماد عليها. يلتزم أفراد برج الثور بخياراتهم وسيصمدون حتى يصلوا إلى نقطة الرضا الشخصي.

برج الثور هو برج أرضي ، مثل برج العذراء والجدي . يتمتع برج الثور بمنظور راسخ وعملي وواقعي. لديهم موهبة لكسب المال والالتزام بالمشاريع طويلة الأجل حتى الانتهاء. غالبًا ما يتم الخلط بين تصميمهم والتزامهم على أنه عناد، لكن لديهم ببساطة شعور قوي بالمسؤولية. يصنع برج الثور موظفين رائعين، وأصدقاء وشركاء على المدى الطويل، لأنهم موجودون دائمًا للأشخاص الذين يحبونهم. ومع ذلك، فإن طبيعتهم الأرضية يمكن أن تجعلهم مفرطين في الحماية، أو محافظين، أو ماديين في بعض الأحيان، حيث تؤثر وجهات نظرهم حول العالم على رغبتهم في الاستقرار المالي.


كوكب الزهرة هو الكوكب الحاكم لمواليد برج الثور، مما يؤثر على حبهم للجمال والجاذبية والرضا والإبداع والامتنان. هذه الطبيعة الرقيقة تجعلهم طهاة وبستانيين وعشاق وفنانين رائعين. أفراد برج الثور مخلصون ولا يحبون التغييرات المفاجئة أو النقد أو الشعور بالذنب. إنهم يعتمدون إلى حد ما على الآخرين وعواطفهم، وقد يجدون صعوبة في التخلص من بعض المشاعر. على الرغم من أي تحديات عاطفية، يتمتع أفراد برج الثور بموهبة تقديم صوت عملي للعقل في المواقف الفوضوية وغير الصحية.


توافق برج الثور في الحب
الصبر هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بالعلاقة مع برج الثور. إنهم حسيون للغاية ويقدرون اللمس والشم وجميع الحواس الممتعة ما زالوا يحاولون السيطرة على عواطفهم من خلال الاعتماد على التفكير العملي أثناء تبني التغيير ومبادرات شركائهم.


عادةً ما يختار أفراد برج الثور شركاء على المدى الطويل من بيئتهم الاجتماعية يمكنهم تلبية احتياجاتهم الفكرية وتوقعات أسرهم وأصدقائهم المقربين. إنهم يتمسكون بالقيم التقليدية والجوانب العملية للحياة، لذلك نادرا ما يختارون شركاء لا يلبون التوقعات الأساسية لتربيتهم. غالبًا ما يظهر أفراد برج الثور الاهتمام ويتلقونه من خلال الهدايا والأشياء المادية. ومع ذلك، إذا التزموا بشكل صارم بقواعدهم الأخلاقية ورفضوا المغامرة أو استكشاف المحظورات، فقد يصابون بالإحباط ويواجهون مشكلات الغضب التي لا يعرفون كيفية حلها، والتي قد تظهر في علاقاتهم. قد يكون التوافق مع علامات الأبراج الأخرى أمرًا معقدًا بالنسبة لبرج الثور.

برج الثور هو علامة تقدر المتعة الجسدية والمتعة والاتصال العاطفي. استخدم أداة التوافق أدناه لاكتشاف علامة البروج التي يمكن أن تجعل قلبهم ينبض.


أصدقاء برج الثور والعائلة
الأصدقاء - أفراد برج الثور مخلصون ومستعدون دائمًا لمد يد الصداقة، على الرغم من أنهم قد ينغلقون في البداية على العالم الخارجي حتى يبنوا الثقة مع الاتصالات الاجتماعية الجديدة. تبدأ العديد من صداقاتهم في مرحلة الطفولة وتميل إلى الاستمرار مدى الحياة. بمجرد إنشاء علاقة واضحة وحميمية مع شخص آخر، سيبذلون كل ما في وسعهم لتعزيز العلاقة وجعلها فعالة، حتى في الأوقات الصعبة.


الأسرة - المنزل والأسرة لهما أهمية قصوى بالنسبة لأفراد برج الثور. إنهم يحبون قضاء الوقت مع أحبائهم، بما في ذلك الأطفال، ويحترمون الروتين العائلي والعادات والتقاليد. إنهم يستمتعون باستضافة التجمعات لكل من العائلة والأصدقاء، ولا يمانعون في طهي وجبة في غرفة مليئة بالأشخاص إذا كان الجميع يستمتعون. يعتز أفراد برج الثور بالمناسبات العائلية ويتواجدون في كل مناسبة.


برج الثور الوظيفي والمال

يُعرف أفراد برج الثور بحبهم للمال واستعدادهم للعمل الجاد لكسبه. إنهم موثوقون ومجتهدون وصبورون وشاملون في كل من أدوار الموظفين والقيادة. بمجرد تركيزهم على مشروع معين، سوف يلتزمون به بشدة، بغض النظر عن الانحرافات الخارجية. الاستقرار هو عامل رئيسي في روتين عملهم. إنهم يبحثون عن الملذات والمكافآت المادية لبناء إحساسهم بالقيمة وتحقيق أسلوب حياة فاخر وعملي. بالنسبة لمواليد برج الثور، وظيفتهم هي وسيلة لتحقيق هذه الغاية.

برج الثور هو برج منظم جيدًا عندما يتعلق الأمر بالشؤون المالية، وهم يعطون الأولوية لدفع جميع فواتيرهم في الوقت المحدد. إنهم يتحملون مسؤولية معاشاتهم التقاعدية ويوفرون المال ليوم ممطر. ويمكنهم الاكتفاء براتب صغير أو كبير على قدم المساواة. تشمل المهن المناسبة لأفراد برج الثور الزراعة، والخدمات المصرفية، والفن، وأي مهنة تتطلب مهارات الطهي.


الرجل برج الثور
إذا كنت تبحث عن رجل قوي ومخلص وكريم، فإن برج الثور هو اختيار ممتاز. إنه جدير بالثقة، صبور، وحنون في الحب، ويسعى دائمًا إلى التواصل العاطفي المتبادل. إنه ليس من النوع الذي يلتقط التلميحات الخفية والنظرات الموحية من أولئك الذين يغازلونه وقد يكون بطيئًا بعض الشيء في الاستجابة، كما لو كان ينتظر قيام شخص ما بالخطوة الأولى. إنه يكره التصنع من أي نوع ويقدر المحادثات الصادقة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمجاملات والإعلانات عن الحب.

يحتاج رجل برج الثور إلى الوقت لبناء الثقة، ويجب على أي شخص يبحث عن قلبه أن يكون مستعدًا لأخذ الوقت الكافي لكسبها. كرجل قليل الكلام، قد يبدو في بعض الأحيان غير قابل للاختراق، كما لو أن لا شيء يمكن أن يمسه. عند التعارف مع رجل برج الثور، فإن تناول وجبة لذيذة مطبوخة في المنزل هو دائمًا رهان آمن، بالإضافة إلى اختيار مكان مريح ودافئ بدلاً من مكان شعبي أو عصري. إنه يتجه إلى الطبيعة والفطرة السليمة، ويرى أن الجنس شيء يجب أن يحدث عندما يحين الوقت المناسب. نادرًا ما يضغط على شريكه ويستمتع بها كتجربة يجب تذوقها وليس اشتهاءها.

أحد جوانب شخصيته الثابتة والثابتة هو احتمال عدم القدرة على مسامحة الخيانة. إنه يحتاج إلى الشعور بالأمان والأمان حقًا حتى يستقر مع شريك واحد على المدى الطويل.

 

المرأة برج الثور
لإغواء امرأة برج الثور، من المهم أن تناشد إحساسها بالرومانسية. ترغب نساء برج الثور في التودد والإغراء ببطء، حتى لو قررن بالفعل الدخول في علاقة مع شخص ما. إنهم يفضلون أن تتحرك الأمور ببطء ونادرًا ما يقفزون إلى الرابطة الجنسية بسرعة دون التفكير طويلًا وصعبًا في اختياراتهم.

ترغب امرأة برج الثور في الحب الحقيقي والأمان. من غير المرجح أنها سوف تستسلم لرغباتها وغرائزها بسرعة، وإذا أراد شخص ما الفوز بقلبها، فسيتعين عليه قضاء الكثير من الوقت والطاقة في مغازلتها وجعلها تشعر بالراحة. بمجرد وقوعها في الحب تصبح حنونة وحميمة وقريبة ومخلصة. الوقوف إلى جانب شريكها طالما كان مخلصًا لها. لديها عين للأشياء الجميلة وتقدر البساطة والأشياء الجميلة في الحياة. أفضل طريقة للتقرب منها هي من خلال اللحظات المشتركة الممتعة، واحترام خصوصيتها، والطعام الجيد، واللمسة اللطيفة. هذه المرأة لا تحب أن تشعر بالاندفاع عند المواعدة وتحتاج إلى قضاء وقتها. بمجرد أن تشعر بالراحة والأمان مع شخص ما، فسوف تعطي قلبها بسرعة دون كبح.

العلامات المتوافقة التي يجب على برج الثور مراعاتها: السرطان ، العذراء ، الجدي ، الحوت

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق