أخيرا عرفنا السبب الحقيقي! ..لن تصدق لماذا رفض الرسول صلى الله عليه وسلم أكل لحم الأرانب؟! .. معلومات ستعرفها لأول مرة!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتبر الأرانب من أكثر الحيوانات المتكاثرة على وجه الإطلاق، حيث يمكن لأنثى الأرنب أن تلد ما يقارب 20 ارنب في المرة الواحدة من الحمل، وتصل مدة حملها إلى حوالي 28 يوم فقط، وتحتوي الأرانب على كمية كبيرة من  الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة للجسم بالإضافة إلى منحها للجسم عدد قليل من السعرات الحرارية التي لا تساهم في تراكم الدهون مما يفضل الكثير من الأشخاص تناولها بصورة مستمرة للحصول على فوائدها وبناء عضلات الجسم دون الحصول دهون أو وزن زائد.

موقف الرسول محمد من أكل الأرانب

مما لاشك فيه أن جميع المسلمين يأخذون الأحكام الشرعية من أفعال وأقوال النبي محمد، وقد عرض على النبي أكل لحم الأرانب قبل ذلك إلا أنه أبى واعترض ع تناولها مما بدأ البعض بتأويل هذا الفعل بأن تناول لحم الأرانب محرم في الإسلام، وهذا بالتأكيد  حكم خاطئ، ف موقف النبي محمد من أكل لحم الأرانب كان بناءً على عدم رغبته بها واشتهاها له فقط وليس لعيب فيها أو ضرر.

حقيقة صادمة! لماذا لم يأكل النبي محمد صلى الله عليه وسلم لحم الأرانب؟ ولماذا لم يأكل لحم الضب؟

فوائد لحم الأرانب

قام أغلب أطباء التغذية بذكر مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية المترتبة على أكل لحم الأرانب، ومن أول هذه الفوائد ما يلي:

تعالج مرضى الزهايمر لاحتوائها على أوميجا 3 ونسبة كبيرة من الزنك. تمد الجسم بالطاقة وتساهم في بناء أنسجة الخلايا والعضلات. تساعد على حرق الدهون في الجسم مع وتعويضه بالبروتينات اللازمة. تساعد في تقوية الجهاز المناعي للإنسان وحمايته من الأمراض. تعمل على تحسين وظائف الكبد والكلى وجميع اعضاء جسم الانسان الداخلية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق